• نبذة عن الموقع
  • معرض الصور
  • أخبار العالم العربي – تحديث مستمر
  • اتصل بنا
  • شارك معنا
  • استفتـاء :

    هل لليهود حق ديني أو تاريخي في فلسطين؟

    الرجل .. كلمة

    29 أغسطس , 2018

    هناكـ اشياء تنمو مع المرء منذ الصغر تكون منقوشة في مخيلته ومن الصعب تغييرها أو نسيانها ومن بينها تلكـ الكلمة العظيمة التي كان اهلنا يرددونها على مسامعنا كثيرا.. الكلمة التي ما ان تقع في آذاننا حتى تشعر بأن هاجسا قويا يتجه نحو الدماغ سرعته تفوق سرعة حضور يفصح عن صفات مميزة أقرب منها للخيال فيصبح الموصوف بها يتخايل مرحا وكأن الارض لم ولن تسعه.

    تلكـ الكلمة هي “الرجل” وما تحمله من صفات عظيمة ولكن أي الرجال كان المقصود وهل هو موجود أم انقرض.. ؟ أهو ذاكـ الرجل الذي ما أن يصل الى مستوى معين حتى يجد المتعة في التحكم بأحاسيس الناس ..؟ أم الذي يخدمكـ خدمة صغيرة حتى يجعلها كأنها قضية معقدة يجعلكـ تكره عمركـ وتكره اليوم الذي رأيته فيه ..

    أم ذاكـ المخدر الذي يعطيكـ جرعة الأمل وبلسم الحياة والطموح عندما تقصده في حل مشكلة فيضرب بيده على صدره ويقول ” تكرم عينكـ ـ فالكـ طيب ـ تم ـ اعتبر الامر انتهى.. ” أم اولئكـ الرجال الذين يشعرونكـ بأنكـ تعيش في دنيا البشر وليس في غابة الوحوش الذين يعجز لسانكـ عن وصفهم لانكـ لن تستطيع اعطاءهم ولو جزءا بسيطا من حقوقهم الذين اصبحوا نادرا ما تصادفهم في هذا الزمان لانهم مطاردون من قبل أولئكـ الذين لا هم لهم سوى المركز والمال أيـا كـان مصدره وأيـا كـانت وسـيلته .

    لقد علمنا إياها آباؤنا منذ الصغر ونقشوهـا في أفكارنا ” الرجل ” .. كلمة

    فاختر أي الرجال تحب أن تكون ..


    [عدد التعليقات:لا يوجد] [344 قراءة للموضوع] [التصنيف: استدلالات فـي محــور]

    اخترنا لكم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *