• اتصل بنا
  • الطـب البديـل

    26 مايو , 2008

    05.jpg

    رغم التقدم العلمي الكبير فـي الطب والصناعات الدوائية فقد عجز الطب الكلاسي الحديث عـن معالجة حالات مرضية كثيرة عولجت بالطب البديل , فمـا هـو هـذا الطب .. اضغـط هـنــا للمتابعة

    061.jpg

    الـطـب الـبـديـل أو الـطب الـمـكـمـل هــو علـم قـديـم حـديـث فائـم بذاته واسـع وغـيـر مـخـصـص يـعـتـمـد طـرق مـتـعـددة فـي الـعـلاج مـنـهـا :

    العـلاج بـالاعشـاب والـغـذاء الـنـبـاتـي والـحـيـوانـي ، واستخـدام المساحيق الـمعـدنـيـة ولسعات النحل والسموم .. والمغناطيس الثابت والمتردد ، كذلك العلاج اليدوي لتعديل المفاصل والمساج كــمــا يـتـم استخـدام الـعـلاج الـمـمـنـهـج كـالـكـي والـحـجـامـة والابــر الـصـيـنـيــة اضــافـة الـى الـيـوجــا والـتـنـويم الايحـائـي حـيـث يـغـلـب الـتـحـكـم الـعـقـلـي عـلـى الجـســد .. دمتم بخير .




    [عدد التعليقات:1] [29٬086 قراءة] [التصنيف: الصحة العامة]


    [عدد التعليقات على هذا الموضوع: تعليق واحد]
    [التعليقات التالية لا تعبّر عن توجه المدونة وانما عن رأي صاحبها فقط]

    e-jihad:

    بارك الله فيكم — لو سمحتو بس لو تفصيل عن العلاج بالمغناطيس !!!
    .
    خالد عسراوي :
    اعتذر لك اخي جهاد فالاستاذة مهدية في اجازة .. ولكن ما سمعته ان تهيئة البيئة المتوازنة للجسم للاسراع في عملية الشفاء باستخدام الطاقة المغناطيسية هو ما يسمى بالعلاج المغناطيسي ..

    يوم: 15 يونيو , 2008 | 10:53 م

    تعليقك على الموضوع:

    التعليقات الخارجة عن الموضوع أو التعليقات التي تسيئ للآخرين والتي تحتوي على ألفاظ غير لائقة سيتم حذفها فورا ًواعلم أنّ الله عز وجل رقيب على ما تقول.